اعلان ترسية عطاء رقم (01-2021)

 

تم اعلان ترسية عطاء رقم 01-2021

“شراء سيارة فيات بونتو 2017-2018”

لصالح شركة مدحت أبو جبل وشركاؤه

أطفال اعمار تحتفل بالاعياد الوطنية لدولة الكويت

جمعية اعمار للتنمية والتأهيل – المكتب الإعلامي
احتفلت إدارة جمعية اعمار للتنمية والتأهيل بالعيد الوطني الستين لدولة الكويت وفي هذا السياق صرح الأستاذ أنور أبو موسى بتنفيذ جمعيته العديد من الفعاليات والأنشطة احتفالا وابتهاجا بهذا العيد والذي يوافق 25 من شهر فبراير من كل عام، حيث قدم أطفال مدرسة بسمة من ذوي الإعاقة السمعية وزارعي القوقعة فقرة استعراضية بالإضافة الى رسم اللوحات المعبرة عن الامتنان والشكر لدولة الكويت.
وفي ذات السياق قامت قناة التلفزيون الكويتي الناطقة باللغة العربية والانجليزية بتغطية هذه الفعاليات وتوصيل هذه الرسالة التي يملؤها الحب والوفاء من هؤلاء الأطفال لدولة الكويت اميراً وحكومةً وشعباً .
من جانب اخر ذكر أبو موسى ان معظم المشاريع التي تم تنفيذها لفئة ذوي الإعاقة كانت بتمويل كريم من دولة الكويت الشقيقية عبر الصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي، والصندوق القومي الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية، حيث تم انشاء مبنى مدرسة بسمة الخاصة وجزء من مجمع اعمار للشباب والطفولة في المقر الجديد بالإضافة الى مشروع زراعة القوقعة الاكترونية وتزويد الجمعية بالاجهزة والمعدات اللازمة لتأهيل ذوي الإعاقة السمعية وزارعي القوقعة بتمويل من هذه الصناديق، وهنا توجه أبو موسى بجزيل الشكر والعرفان للجهات المانحة العربية لدعمها لمؤسسات المجتمع المدني الفاعلة في فلسطين والتي كان لهذا الدعم الأثر الكبير في تحسين الظروف المعيشية للمواطنين في قطاع غزة.
وفي نهاية اللقاء اكد أبو موسى امتنان وشكر مجلس إدارة جمعية اعمار ممثلة بالسيد د. رامي الغمري رئيس المجلس لسمو امير العطاء والخير الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح على جهوده الطيبة في دعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني سائلاً المولى عز وجل ان يديم الامن والسلامة والرخاء لدولة الكويت اميراً وحكومةً وشعباً.

جمعية اعمار تنفذ حملة الشتاء الدافئ

جمعية اعمار للتنمية والتأهيل – المكتب الإعلامي
نفذت جمعية اعمار للتنمية والتأهيل والتي تتخذ من محافظة خانيونس مقرا دائما لها حملة الشتاء الدافئ وذلك بتمويل من مؤسسة مسلم كير ماليزيا، وفي هذا السياق صرح الأستاذ أنور أبو موسى مدير عام الجمعية ان هذا النشاط يأتي ضمن برنامج الحد من الفقر والذي يعتبر من البرامج الأساسية للجمعية والذي يسعي للتخفيف من اثار الفقر على الاسر المعوزة في قطاع غزة، خاصة في ظل الظروف الراهنة نتيجة للحصار المفروض على القطاع وما ترتب عليه من زيادة في نسبة البطالة والفقر بين أبناء الشعب الفلسطيني.
من جانب اخر ذكر الأستاذ كريم الصوص مسؤول ملف الحد من الفقر ان الحملة استهدفت الاسر الأشد فقرا في محافظة خانيونس والتي تعتبر من اكثر المحافظات فقرا وكثافة للسكان في فلسطين، حيث استهدفت الحملة ما يقارب من 90 اسرة فقيرة عبر توزيع بطاطين وحرامات عليهم من خلال زيارات ميدانية لتلك الاسر وفقا لإجراءات الوقاية والسلامة المتبعة في ظل جائحة كورونا.
وفي ذات السياق تقدم أبو موسى بالشكر الجزيل الى مؤسسة مسلم كير- ماليزيا على دعمها المستمر لابناء الشعب الفلسطيني وسعيها الدؤوب لتقديم افضل الخدمات والمساعدات للمواطنين مؤكدا على الدور الهام والرئيسي للشعب الماليزيا في دعم صمود الشعب الفلسطيني اثناء الازمات والطوارئ، مشددا على ضرورة استمرار هذا الدعم وصولا الى تحسين الظروف المعيشية للمواطنين بشكل عام.

اعلان طرح عطاء رقم (1/2021) ” شراء سيارة من نوع فيات بونتو “

جمعية إعمار للتنمية والتأهيل – خان يونس

إعلان عطاء رقم (01/2021)

 تعلن جمعية إعمار للتنمية والتأهيل عن طرح عطاء شراء مركبة نوع ( فيات بونتو ترخيص 2017 أو 2018) جديدة، تبعا للشروط والمواصفات الموضحة في وثائق المناقصة ، فعلى الراغبين والشركات ذات الاختصاص ولديها الرغبة في المشاركة في هذا العطاء مراجعة مقر الجمعية الكائن في خان يونس- حي الأمل بجوار مديرية الشؤون الاجتماعية  خلال أوقات الدوام الرسمية من الساعة الثامنة صباحاً حتي الثانية ظهراً من أجل الحصول على كراسة العطاء وذلك ابتداء من يوم الاثنين الموافق 01/03/2021م حتي الساعة الثانية عشر ظهراً من يوم الخميس الموافق 04/03/2021م وذلك وفقاً للشروط التالية :

  1. يقدم العطاء بمظروف مختوم مثبت عليه اسم الشركة ورقم المناقصة وموضوعها.
  2. ثمن كراسة العطاء 50 شيكل غير مستردة.
  3. تعبئة السعر بالدولار الأمريكي، شامل كافة أنواع الرسوم والضرائب.
  4. أن يقدم المناقص كفالة دخول عطاء ” شيك بنكي أو كفالة بنكية معتمدة أو مبلغ نقدي ” بقيمة 500 دولار سارية المفعول لمدة 30 يوماً من تاريخ فتح المظاريف ولا تقبل الشيكات الشخصية أو الكفالات النقدية.
  5. الجمعية غير ملزمة بالترسية على أقل الأسعار دون ابداء الأسباب.
  6. أجرة الإعلان على من يرسو عليه العطاء.
  7. أخر موعد لتسليم العطاءات يوم الخميس الموافق 04/03/2021م الساعة الثانية عشر ظهراً، وسيتم فتح المظاريف يوم السبت الموافق 06/03/2021م الساعة الواحدة ظهراً بحضور ممثلي الشركات والمتقدمين في مقر الجمعية.

للمراجعة والاستفسار:

هاتف رقم 08-2063370   -جوال 0599984300

اعمار تكرم أعضاء مجلس الإدارة السابق

جمعية اعمار للتنمية والتأهيل – المكتب الإعلامي
اقامت إدارة جمعية اعمار للتنمية والتأهيل حفل تكريم لبعض اعضاء مجلس الإدارة السابقين في مقرها الجديد الكائن في محافظة خانيونس بالقرب من مدينة حمد، حيث حضر اللقاء كل من د. حماد الرقب ود. جهاد الاغا ممثلين عن دائرة المؤسسات بالاضافة الى السيد د. رامي الغمري رئيس المجلس ود. أنور العبادسة نائب الرئيس و أعضاء مجلس الإدارة السابقين والأعضاء الجدد والإدارة التنفيذية.
وفي هذا السياق صرح د. رامي الغمري ان هذا التكريم جاء من منطلق الوفاء للاوفياء، وتكريما لجهود بعض أعضاء مجلس الإدارة السابقين والذي كان له دورا هاما في تعزيز وتطوير واستمرارية الخدمات المقدمة للجمهور.
كذلك اكد الغمري ان الجمعية ستستمر في العطاء وتنمية قدراتها وقدرات العاملين وصولا لجودة الخدمات المقدمة للفئة المستهدفة، خاصة في ظل الظروف الراهنة التي يحياها المواطن في قطاع غزة وعلى وجه التحديد المحافظات الجنوبية .
ومن جانب اخر قام الدكتور أنور العبادسة بتقديم الشكر والامتنان للاعضاء المكرمين، مثمنا على جهودهم التي كانت من اهم مقومات استمرار نجاح الجمعية في تطوير خدماتها.
وفي نهاية اللقاء قام الدكتور رامي الغمري بتوزيع ادرع تكريم على الأعضاء، مؤكدا على ضرورة التواصل والتعاون بين المجلسين في مجال تبادل الخبرات والاستشارات وان أبواب الجمعية ستبقي مفتوحة على الدوام لكل شخص يسعى لخدمة المواطنين.

“إعمار” تستقبل وفدا في المجال الصحي

للاطلاع على خدمات وبرامج “إعمار” في المَجال الصحّي، استقبلت جمعية إعمار للتنمية والتأهيل في مَقرها الكائن بمُحافظة خان يونس وفدًا مُكونًا مِنَ السيّد الدكتور عبد المنعم لُبَّد “أستاذ علم الأمراض في الجامعة الإسلامية”، والسيد الدكتور سامي البريم “نائب رئيس مجلس إدارة مُستشفى دار السلام” بالإضافة للوفد المُرافق، حيثُ كانَ في استقبالهم مُدير دائرة التأهيل في “إعمار” الأستاذ عماد إسليم.
مِن جانبه رحّب “إسليم” بالوفد الزائر واصطحبهم في جولة داخل مَراكز “إعمار” الصحّية للاطلاع على الخدمات والأنشطة المُقدمة، بالإضافة للأجهزة الطبية المُتوفرة فيها.
بدورهِ عبّرَ الوفد الزائر عن اعتزازه وفخره في “إعمار” كواحدة مِن المُؤسسات الرائدة العاملة في المجال الصحي بقطاع غزة، لا سيما في تشخيص وتأهيل الأطفال مِن ذوي الإعاقات المُختلفة، والتي كانَ مِن ضمنها زراعة القوقعة الإلكترونية لـ 15 طفل مِن ذوي الإعاقة السمعية، بالإضافة لاستخدامها أحدث وسائل التقييم والتشخيص وبرامج التأهيل الدولية.

إدارة جمعية اعمار تتفقد سير العمل في روضة رؤية

جمعية اعمار للتنمية والتأهيل – المكتب الإعلامي
قام وفدا من إدارة جمعية اعمار للتنمية والتأهيل مكون من السيد د. رامي الغمري رئيس المجلس وكل من ا. أنور أبو موسى المدير العام وأ. بلال أبو صبحة رئيس قسم الشؤون الإدارية والمالية بزيارة مقر مدرسة وروضة رؤية وذلك للاطلاع على الإجراءات المتبعة لبدء استئناف الدراسة في روضة رؤية بناء على قرار وزارة التربية والتعليم.
وفي هذا السياق اكد الأستاذ أنور أبو موسى اهتمام الجمعية بتسخير كافة الإمكانيات لتوفير كافة الاحتياجات الخاصة باستئناف الدراسة وبما يحقق وسائل الامن والوقاية للطلبة، وشدد على ضرورة التعاون والتنسيق بين إدارة الجمعية والروضة من جانب ومديرية التربة والتعليم والأهالي من جانب اخر بما يحقق المحافظة على الطلبة وصولا لتقديم افضل الخدمات التعليمية للطلبة.
من جانب اخر اكدت الاستاذه ميساء أبو سته مديرة الروضة ان اعداد الطلبة المسجلين للعام الدراسي 2020-2021 بلغ 275 طالب وطالبة للمرحلتي البستان والتمهيدي للعام الدراسي الا ان ظروف انتشار فيروس كورونا وتعطل الدراسة حال بين استكمال الدراسة الوجاهية للطلبة، الا ان إدارة الروضة خلال الفترة السابقة حرصت على التواصل مع الأهالي والطلبة من خلال التعليم الالكتروني والذي كان له اثرا إيجابيا في استمرار العلاقة مع الطلبة واستكمال المنهاج التعليمي.
كما أفادت أبو سته ان هناك اهتماما كبيرا من إدارة جمعية اعمار للتتنمية والتأهيل والتي تتبع الروضة لها بتوفر كافة وسائل الوقاية والسلامة للحفاظ على سلامة الطلبة ، وفقا للبروتوكول المعتمد من وزارة التربية والتعليم.
وفي نهاية الجولة قام د. رامي بتفقد سير العمل في مدرسة رؤية والاطلاع على الية التعليم في المدرسة ومدى استجابة الطلبة لذلك، واكد ان مدرسة رؤية خلال الفترة القادمة ستكون منارة للتعليم المميز في قطاع غزة من خلال استخدام مناهج تعليمية تواكب التقدم التكنولوجي والتطور الملحوظ في المناهج التعليمية الحديثة على مستوى العالم.

مركز “بسمة للسمعيات والتخاطب” يعقد لقاءه الدوري مع ذوي الأطفال زارعي القوقعة

للاطمئنان عَليهم ومُتابعة أوضاعهم .. عَقَدَ مَركز بَسمة للسمعيات والتخاطب التابِع لِجمعية إعمار للتنمية والتأهيل في مَقرهِ الكائن بمُحافظة خان يونس لقاءَهُ الدوري مَع ذوي الأطفال زارعي القوقعة الذينَ تمَّت الزراعة لهم مِن خلال “إعمار” عَبرَ مَشروع (زراعة القوقعة الإلكترونية) المُمول مِن الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي – الكويت.
بدورهِ رحَّبَ مُدير التأهيل في “إعمار” الأستاذ عماد إسليم بالأطفال وذَويهم، مُعبرًا عن سَعادته بما وَصلَ إليه الأطفال مِن تحسّن وتقدّم بَعدَ زراعة القوقعة الإلكترونية التي نقلتهم مِن حياة الصمتِ المُوحش إلى جمال نعمة السمع والكلام والتفاعل مَع الآخرين.
وأكّد “إسليم” أنَّ الدور الأهم في مَرحلة تأهيل الأطفال تعود لِذوي الأطفال ومَدى اهتمامهم في تأهيل ورعاية أطفالهم في المَنزل والبيئة التي يَعيشون فيها، مُعرجًا أنَّ “إعمار” لم تَألُ جهدًا في رعاية هذه الفئة؛ حيثُ كانت المؤسسة الأولى التي رعتهم قبلَ أكثر مِن 10 سنوات في مُحافظات جنوب قطاع غزة، وافتتحت مَدرسة خاصَة بهم “مدرسة بسمة” التي التحق فيها الأطفال ووصلوا الآن للصف الثامن الأساسي بفضل الله وجهود فريق العمل المُميزة وتعاون ذَوي الأطفال.
وختمَ إسليم كلمته أثناء اللقاء بالتأكيد على أنَّ “إعمار” ومِن خلال مَراكزها ستقدم كل ما تستطيع لِخدمة هذه الفئة وذَويهم؛ ورعايتهم وتأهيلهم حتى دَمجهم بشكل سليم وفاعل في المُجتمع المُحيط إن شاء الله.